المنوعات

الفنانة أنغام تتلقى التهديدات

23.10.2023 | 13:18

بعد أيام قليلة من جدالها الحاد مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أكدت الفنانة المصرية أنغام أنها تلقت رسالة تهديد على هاتفها الخاص.

وشاركت أنغام نسخة من الرسالة في جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقتها بمنشور على لسانها قالت فيه "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينمُّ عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

وأضافت: "نعلم جيدًا من أنتم، محتلون ومغتصبون وسفاحون، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل، ولست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها ما زال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه".

وأنهت حديثها قائلة: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب ترون فيه إسرائيل ترابًا تحت أقدامِنا".

وعرضت أنغام نسخة من رسالة التهديد التي تلقتها عبر "واتس آب"، والتي جاء في نصها "تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة".

وأضافت الرسالة "مثل ما تمت إبادة جماعية للفلسطينيين، قادرون على إبادتكم عن بكرة أبيكم وضم أراضيكم لأراضينا وسيناء ستصبح أرضًا إسرائيلية".

وأنتهت الرسالة بـ "إسرائيل تاج رؤوسكم".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.