الأخبار المحلية

السفير السوري يتباحث مع نظيره العراقي سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

31.08.2023 | 16:47

بحث وزير الدفاع العراقي "ثابت العباسي" وسفير سورية في بغداد "صطام الدندح"، العلاقات الثنائية بين سورية والعراق في المجالين العسكري والأمني، وسبل الارتقاء بها لمصلحة البلدين الشقيقين.

وقالت "وزارة الدفاع" العراقية في بيان لها، إن الوزير "العباسي" استقبل في مكتبه بمقر الوزارة يوم أمس الأربعاء، السفير السوري في العراق "الدندح"، للبحث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وقالت وكالة "سانا" الرسمية نقلاً عن تصريح صحفي للسفير "الدندح"، إن اللقاء تناول رفع مستوى التنسيق في مجال الأمن ومكافحة الإرهاب وتبادل المعلومات وملاحقة الخلايا الإرهابية، وضبط الحدود بين البلدين ومنع تسلل الإرهابيين من وإلى البلدين، إضافة إلى العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.