الأخبار المحلية

بحوادث منفصلة.. القبض على سوريين بجرم احتيال وتزوير وترويج مخدرات في لبنان

05.03.2019 | 17:41

ألقت الجهات المختصة في لبنان القبض على عدد من السوريين بتهم "ترويج مخدرات وتزوير واحتيال"، وذلك في حوادث منفصلة.

وذكرت مديرية الأمن اللبناني، في بلاغ نشرته الوكالة الوطنية، ان دورية من مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم اشتبهت بسيارة في محلة الصالومي بداخلها 3 أشخاص من بينهم سوري يقومون بترويج المخدرات، حتى تمكنت من توقيفهم.

وفي حادثة اخرى، ذكرت الوكالة اللبنانية ان الجهات المختصة أوقفت في منطقة البقاع، 3 سوريين، بجرم التزوير، حيث بحوزتهم مستندات رسمية سورية مزورة، يقوم احدهم   بالحصول على المستندات من أحد الأشخاص في سوريا مقابل مبالغ مالية،

كما تبين لدى الجهات المختصة اللبنانية أن إقامة السوريين الـ3 في لبنان "غير شرعية".

من جهة أخرى، ألقت الجهات المختصة في محلة برج حمود القبض على سوري كان يقوم بالاحتيال على سائقي التكاسي.

وأوضحت الوكالة الوطنية، بحسب بلاغ لمديرية الامن، ان السوري قام بعمليات احتيال كثيرة طالت سائقي التكاسي، حيث كان يصعد بسيارات الأجرة ويطلب من سائقها إيصاله الى مكان ما، ولدى وصوله يوهمه أنه سيقوم بتسليمه ورقة نقدية من فئة /100/ $ بعد احضارها من رب عمله، ويطلب من السائق حسم اجرة التاكسي وإعطائه باقي المبلغ، وبعد استلامه منه يتوارى عن الأنظار.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وفي حادثة مشابهة، ألقت الجهات المختصة في جبل لبنان، بحسب الوكالة اللبنانية، القبض على سوريين اثنين، احتالا على مواطنين بايهامهم بأن لديهما رزم نقدية من فئة 100$ ليتبين للضحية انها رزمة من الورق الأبيض.

وضبطت السلطات اللبنانية في الاونة الاخيرة العديد من السوريين لارتكابهم أعمال مختلفة منها السرقات والقتل والاحتيال والترويج للمخدرات وحيازة أسلحة وغيرها.

سيريانيوز


TAG: