المنوعات

غرفة ساونا تنهي حياة أم وابنتها بطريقة مأساوية

غرف ساونا

18.04.2017 | 00:57

لقيت ام مسنة وابنتها حتفهما في التشيك بعد ان احتجزتا داخل غرفة "ساونا" لمدة ساعة ونصف.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأم البالغة من العمر "65" عاما وابنتها "45 عاما" كانتا في منزل صديقة لهما ببلدة جيسين، شمال شرق براغ عاصمة التشيك وتستمتعان بـ"الساونا".

وأضافت الصيحفة أنه عندما أرادت صديقتهما إخبارهما أن الوقت المحدد داخل "الساونا" قد انتهى، فوجئت بجثتين هامدتين ساقطتين على الأرض بعد ساعة ونصف.

وافادت الشرطة المحلية بعد تحقيقها في الحادثة أن الأم وابنتها اختنقتا داخل غرفة "الساونا” عندما كانتا تحاولان فتح الباب من أجل الخروج، فاضطرتا لتكسير زجاج الباب من أجل طلب النجدة لكن دون جدوى.

ويذكر ان  الاطباء ينصحون بمغادرة غرف الساونا مباشرة عند الاحساس بدوخة او الم في الصدر او صعوبة في التنفس، كما لاينصحون بالجلوس فيها اكثر من 20 دقيقة.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.