المنوعات

اللهجة الخليجية "تستفز" رويدا عطية

رويدا عطية

01.03.2016 | 17:03

اعتادت نجمة برنامج "سوبر ستار"رويدا عطية، على تقديم أغنياتها باللهجة اللبنانية، وقالت إنها لا تحبذ الفناء باللهجة الخليجية لأنها تسبب لها "استفزاز" برغم حبها لها.

وأوضحت عطية حسب موقع (الفن) أنها اعتمدت حتى الآن بشكل أساسي على اللهجة اللبنانية بأغنياتها واللهجة البيضاء واعتبرت أنها مقصّرة بالأغنية المصرية والخليجية، مبينة "الأغنية الخليجية بالذات بتعملي استفزاز على قدر حبي لها، وفيها قدرات غريبة وهي حافظت على رقيّها" .

وكشفت عطية أنها تحضر بألبومها المقبل لأغنيات مصرية وخليجية ستعطيهما مساحة في الألبوم.

وأطلقت عطية مؤخراً أغنية وطنية بعنوان "بسوريا شو عملتوا" (كلمات كمال قبيسي وألحان فيصل المصري) تتناول فيها الوضع المتأزم والمأساوي الذي تعيشه بلادها.

يذكر أن رويدا عطية مغنية سورية من مواليد حمص 1982، تتمتع بصوت قوي رائع يذكر بالأصوات الأصيلة الجميلة النادرة ويشبه صوت الفنانة اللبنانية صباح، شاركت في مسابقة "سوبر ستار"على تلفزيون المستقبل وحصلت على المرتبة الثانية, وكان عمرها آنذاك 19 سنة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.