المنوعات

شاهد.. رجل يصارع الثيران وهو يحمل طفلا

09.07.2018 | 00:07

اقدم رجل برتغالي على مصارعة الثيران وهو يحمل طفلا صغيرا بين ذراعيه.

ونشر موقع "ذا صن" البريطاني  لقطات لرجل يحمل طفلا على ذراعه اليمنى، بينما استخدم ذراعه اليسرى لتوجيه الحيوان أمام حشد ضخم، ويمكن رؤية رقبة الثور مربوطة بحبل، وكان يستجيب للرجل ويتحرك يمينا ويسارا.

وذكر الموقع ان  الحادث وقع في سانتا كروز، وهي واحدة من الجزر التي تنتمي إلى البرتغال، خلال مهرجان سنوي لمصارعة الثيران، حيث يتم إطلاق الثيران في الشوارع بعد ربطها بحبل طويل كجزء من الاحتفالات.

واستنكرت جمعية مكافحة مصارعة الثيران بالبرتغال وقالت ان هذا الامر انتهاك واضح للتشريع الذي يحمي الأطفال في البرتغال، فضلا عن اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل، وطالبت السلطات بالتحقيق في الحادث وتحديد هوية الشخص الذي ظهر في الفيديو.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.