المنوعات

انطلاق تصوير مسلسل الهيبة 4 في سورية

17.12.2019 | 20:12

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح أن الموسم الرابع من مسلسل "الهيبة" سيبدأ تصويره في سورية مطلع كانون الثاني 2020 تحت اشراف المخرج السوري سامر برقاوي.

وأضاف الصباح في تصريحات لموقع "سي ان ان" إن موقع التصوير الذي تم اختياره في سوريا سيكون من أصعب مواقع التصوير وسيستغرق 5 أيام، يليها انتقال فريق "الهيبة" لاستكمال التصوير بلبنان منتصف كانون الثاني المقبل".

وفي سياق متصل، أكد الصباح الأنباء التي تم تداولها عن وجود مفاوضات تخوضها إحدى شركات الإنتاج التركية الكبرى، مع  شركة "سيدرز آرت برودكشن" لشراء حقوق إنتاج "الهيبة"، لافتا الى اتضاح الصورة بشأن إتمام الاتفاق حول بيع حقوق إنتاج نسخة تركية من "الهيبة"، مع انتهاء موسمه الرابع في رمضان 2020.

وأشار الى بيع المسلسل خلال السنوات الثلاث الماضية إلى عدة دول في أوروبا وأميركا الجنوبية، في حين تتم حالياً دبلجة الموسم الأول والثاني من العمل إلى اللغة التركية.

وقلل الصباح من تأثير الأوضاع الأمنية السائدة حاليا في لبنان على خططه الانتاجية للموسم المقبل ، بشأن عدم استكمال الأعمال الرمضانية.

وذكرت وسائل اعلام أن تصوير الجزء الرابع من الهيبة سيتم في مناطق متفرقة من لبنان ومنها المنطقة الأساسية التي تم تصوير جزء كبير من أحداث الأجزاء الثلاثة السابقة من المسلسل والمسماة في العمل قرية" الهيبة "، بالاضافة الى تصويره عدد من المشاهد في سورية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة "سيدرز آرت برودكشن" بالتصوير في سوريا، بعدما صوّرت مسلسل "دقيقة صمت" بالشراكة مع "إيبلا" كاملاً على الأراضي السورية الموسم الفائت.

يذكر أن الكاتب السوري فؤاد حميرة سيتصدى لكتابة الجزء الرابع من الهيبة الذي شهد انضمام الفنانة السورية ديمة قندلفت والفنان اللبناني عادل كرم لبقية نجوم العمل المتواجين منذ الجزء الأول على غرار تيم حسن ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبدو شاهين.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.