الأخبار المحلية

النظامي يشن عمليات قصف على "النصرة" في ريف حلب

06.06.2018 | 18:05

شن الجيش النظامي ،يوم الأربعاء، عمليات قصف على تنظيم "جبهة النصرة" في ريف حلب الغربي و الجنوبي الغربي .

واوضحت وكالة الانباء (سانا) أن "الرمايات المدفعية المركزة أدت إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوف تنظيم "جبهة النصرة" في محيط منطقة خربة معراتة بالريف الجنوبي الغربي ، وعلى محور جمعية الزهراء غرب مدينة حلب " .

من جهتها، تحدثت مصادر مؤيدة، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ان مدفعية الجيش النظامي استهدفت  مواقع وتحركات المسلحين في مدينة كفرحمرة بريف حلب الشمالي.

ويأتي ذلك بعد يوم على تصدي الجيش النظامي لمجموعة من مقاتلي "النصرة" خلال محاولتهم الوصول إلى نقاط عسكرية في ريف حلب الجنوبي الغربي .

ويشار إلى أن ريف حلب الذي يشهد في الأشهر الأخيرة معارك و سلسلة اغتيالات و تفجيرات يخضع لسيطرة تنظيم "جبهة النصرة" و عدة فصائل إسلامية و فصائل معارضة مسلحة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.