الأخبار المحلية

إصابة طفل وأضرار مادية بقذائف على دمشق وريفها

14.02.2018 | 19:05

تجدد سقوط القذائف, يوم الاربعاء, على مناطق بدمشق وريفها, مما اسفر عن اصابة طفل وحدوث اضرار مادية.

وذكرت مصادر مؤيدة, عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, نقلا عن مصدر في قيادة الشرطة, ان طفلا اصيب بجروح جراء سقوط قذيفتين صاروخيتين على منطقة عش الورور.

واشارت المصادر الى حدوث اضرار مادية نتيجة قذيفة سقطت على منطقة العباسيين بدمشق ومخيم الوافدين بريفها.

وكانت قذائف سقطت امس على دمشق وريها, توزعت في محيط برج الروس والقصاع وباب توما ومحيط جسر الرئيس والامويين, فيما اسفرت قذائف ضاحية الاسد عن وقوع جرحى.

وتتعرض دمشق ومحيطها بشكل يومي في الفترة الأخيرة لسقوط قذائف هاون وصاروخية, والتي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى, بالتزامن مع عمليات قصف واشتباكات بين الجيش النظامي وفصائل معارضة في جوبر بدمشق و حرستا بالغوطة

سيريانيوز



TAG:

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.