المنوعات

ميريام فارس حاضرة في كأس العالم بقطر

14.08.2022 | 21:11

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها ستكون حاضرة في كأس العالم 2022 في قطر حيث أنها تتعاون مع الاتحاد الدولي بكرة القدم (الفيفا) لتحضير عمل فني خاص بالمناسبة.

وقالت ميريام فارس في حديث لقناة "سكاي نيوز عربية": أقوم بالتحضير مع الفيفا لأكثر من عمل فني سيتم اختيار واحد منها لإصدارها في كأس العالم".

وتنضم فارس بذلك للفنانة العراقية رحمة رياض التي أعلنت تواجدها في المونديال المقرر انطلاقه في تشرين الثاني المقبل، كما تحدثت تقارير صحفية عن احتمال تواجد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

من جهة أخرى عبرت فارس عن سعادتها جداً بالنتائج التي حققتها أغنيتها "قومي" والتحدي الذي أطلقته حيث حققت الأغنية 8.4 مليار مشاهدة حول العالم عبر تطبيق "تيك توك.

وكشفت النجمة اللبنانية أنها تبرعت ميريام بأجرها كاملاً لحفلها في منطقة "ضهر الشوير" في لبنان لإحدى الجمعيات الخيرية، علماً أن الدخول إليه كان مجانياً بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.