ماهو مصدر فرحتك في هذه الحياة؟؟...شاركنا برأيك

20.08.2016 | 15:10

الفرحة هي شعور الانسان بالمتعة نتيجة حصوله على شيئ كان يفتقده, والسعادة تختلف بين انسان واخر, منها مؤقتة ومنها دائمة, كما يوجد اناس متفائلين بالحياة يشعرون بالسعادة في أي شي.

وقد اثار هذا الموضوع تفاعلا واهتماما بين اكثير من المغردين بعد اطلاق هاشتاغ "مامصدر سعادتك" على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ليتحل مراتب متقدمة في الترند العربي.

وتنوعت الردود على هذا الموضوع وجاءات الاراء منقسمة منهم من اعتبرو مصدر فرحهم تتعلق بالماديات او شفاء المرض ومنهم  من اعتبروا اساس سعادتهم هي الصلاة فضلا عن لوجود العائلة والاسرة والأبناء.

وغلب على التغريدات الطابع الديني, حيث عبر العديد من المغردين عن ان قمة سعادتهم تتجلى بالتقرب من الله والصلاة والثقة بالله.

كما اجمع اغلب المغردين على ان مصدر فرحهم هي وجود هم بقرب الابناء والاسرة لاسيما الام والابناء والشريك.

كما اعتبر بعض المغردين ان مصدر السعادة هي المال والنوم والاكل. 

ومنهم من اخذ الموضوع من منحى اخر, حيث اعتبروا ان العبارات الجميلة اللطيفة والتي تتضمن المديح  بالاضافة للاحترام المتبادل بين المغردين هي اساس الفرح.

وأنت عزيزي القارئ شاركنا برأيك عن مصدر فرحتك

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.