المنوعات

يوسف الخال منتقدا بعض الممثلين .."التمثيل بينقرأ من العيون"

يوسف الخال

13.06.2016 | 15:53

انتقد  الفنان اللبناني يوسف الخال اداء بعض الممثلين، معتبرا ان السبب الحقيقي الذي يُشعر المشاهد أن الممثل غير صادق في آداء دوره التمثيلي. هو ان "التمثيل يقرأ من العيون" وبعض الممثلين غير قادر على امتلاك هذه الموهبة.

وكتب الخال تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  قال فيها "التمثيل الجيد بينقرأ من العيون، ومعظم الممثلين بتشوف بعيونهن بالمشهد عداوة أو عرض عضلات أو غيره، لهيك النتيجة عم نشوفها جافة متل تمثيلهن".

التمثيل الجيد بينقرا من العيون.. و معظم الممثلين بتشوف بعيونهن بالمشهد عداوة أو عرض عضلات أو غيرة.لهيك النتيجة عم نشوفها جافّة متل تمثيلهن.

— Youssef Al Khal (@youssefalkhal) ١٢ يونيو، ٢٠١٦

ويشارك الخال خلال الموسم الحالي ببطولة مسلسل "خاتون" حيث يؤدي دور الضابط الفرنسي "كريم" صاحب الأصول العربية، والذي أتى إلى حارة العمارة كي ينفذ مخططات الفرنسيين بصفته رئيس المخفر الجديد، بالإضافة لمشركة بدور عمر الخيام في مسلسل "سمرقند".

ويوسف الخال ممثل ومذيع لبناني من مواليد 1977، ابن الشاعر اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال.

بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء. لم تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء والتلحين، عمل على الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات ومنها مسلسل "الطائر المكسور" .

وتألق يوسف الخال في عدة أدوار، في مسلسل "سارة" مع المغنية سيرين عبد النور وتألق أيضا بمسلسل "لو" عام 2014 وبمسلسل "أجيال" مع الممثلة وملكة لبنان سابقا نادين نجيم والدور الذي حقق فيه نجاحا باهرا في الوطن العربي بدور "مالك" مع الممثلة باميلا الكيك في جذور في 2013

سيريانيوز