الأخبار المحلية

بعد فقدانه من منزله... العثور على جثة طفل مشنوقاَ في مبنى مهجور بالرقة

27.07.2020 | 19:03

أفادت مصادر اعلامية انه تم العثور على جثة طفل مشنوقا داخل أحد الأبنية المهجورة وسط مدينة الرقة، الخاضعة تحت سيطرة قوات "سوريا الديمقراطية"، وذلك بعد فقدانه من منزله..

واشارت المصادر الى ان الاهالي أبلغوا الجهاز الأمني في قوات "قسد"، بأنهم عثروا على جثة طفل "مشنوق" ومعلق على جدار بناء مدمر بالقرب من المشفى الوطني في مدينة الرقة.

وفقد الضحية ياسر خلف المسرب، الذي يبلغ من العمر 10 أعوام، مساء يوم السبت، من منزل ذويه في حي الفردوس بالرقة.

ولا توجد أية معلومات حول ملابسات الحادثة، الا ان الجثة تم نقلها الى المشفى الوطني، لمعاينتها من قبل الطبيب الشرعي ورفع الادلة الجنائية، حيث لم يشاهد عليها أثار عنف أو اعتداء ، بحسب تقارير اعلامية.

وشهدت مدينة الرقة في الفترة الاخيرة، العديد من حالات خطف واختفاء الأطفال، حيث تعرضت طفلة قبل ايام للاختطاف من حي المشلب، كما فقد بعدها طفلان مع والدتهما من وسط المدينة دون معرفة مصيرهم، وفقا لتقارير اعلامية.

 وعثر قبل شهر على جثة  طفل مقتولاَ بطعنة في القلب، في أحد البيوت المهجورة خلف سجن الأحداث بمدينة الرقة، وذلك بعد فقدانه بعدة أيام.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.