المنوعات

"رامز خان" يسبب انفجار يثير الرعب في المغرب

الفنان المصري رامز جلال

06.04.2016 | 08:36

تسبب برنامج الفنان المصري رامز جلال الجديد حالة من الرعب والهلع في مدينة الدار البيضاء في المغرب يوم الثلاثاء، بعد إضرام النيران على سطح مركز تجاري إثر اصطدام مروحية به.

وأظهر فيديو تم نشره عبر موقع التواصل "يوتيوب" اصطدام مروحية عسكرية كانت تحلق فوق سطح المركز التجاري ووقوع الانفجار وإضرام النيران.

 

وتسببت الحادثة بنشوب حريق هائل كاد أن يضر المنطقة أثناء تصويره حلقة من برنامجه الجديد بمول "توين سنتر" التجاري واستيقظ الأهالي على صوت انفجار وأسرعت قوات الحماية المدنية بالمغرب لإخماد النيران.

 

وكشفت بعض وكالات الأنباء سابقاً عن بعض التسريبات لفكرة برنامجه الجديد "رامز خان" رغم التكتم الشديد الذي يعتمده دوماً تم تسريب فكرة البرنامج أما فكرته فهي تدور حول اعتقاد النجوم أنهم انتقلوا إلى العالم الآخر وذلك عبر إعطائهم منوماً ليغفون في النوم وحين يستيقظون يجدوا أنفسهم في مكان أشبه بالقبر لترصد الكاميرا ردود أفعال الفنانيين.

 

و برنامج "رامز واكل الجو"، هو برنامج مقالب من إعداد وتقديم الفنان المصري رامز جلال عرض في موسم رمضان 2015 ووقع ضحية جلال في البرنامج كلّ من جورج وسوف وباسم ياخور وعاصي الحلاني وصافيناز وسارة سلامة وزينة و أمينة وهشام عباس وعبير صبري وهالة سرحان وعبد الله مشرف وعفاف شعيب و مصطفى كامل وغادة إبراهيم وعبد الله أبو الخير ودوللي شاهين ومجدي كامل وأدوارد ومها أحمد ونيشان ومحمد رمضان وعمرو سعد وأحمد بدير ومحمد هنيدي.

 

ورامز جلال ممثل مصري وصانع برامج مقالب قدم أربعة برامج مقالب للتلفزيون في الأربعة سنوات الماضية في شهر رمضان . في عام 2011، قام ببطولة رامز قلب الاسد ، رامز ثعلب الصحراء في عام 2012، والذي تعرض لانتقادات شديدة، رامز عنخ آمون  عام 2013 و رامز قرش البحر في عام 2014.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.