علوم وتكنولوجيا

دون توضيح السبب... "سامسونج" تؤجل اطلاق هاتف Galaxy Fold

23.04.2019 | 01:13

أعلنت عملاق الصناعات الكورية "سامسونج" عن تأجيل فعاليات 23 و24 نيسان المرتقبة لإطلاق Galaxy Fold  في الصين، دون أن تكشف الشركة عن سبب تأجيل هذا الحدث.

وقال موقع engadget ان "سامسونج" قد تكون تأثرت بمشكلة إسترجاع وحدات المعاينة الخاصة بهاتف Galaxy Fold الأخيرة نتيجة لمشاكل ظهرت في الشاشة، حيث تم تأجيل الحدث المقرر سابقاً عقده يومي 23 و24 من نيسان في الصين لإطلاق الهاتف.

بالمقابل، لم تؤجل "سامسونج" الحدث المقرر عقده في الولايات المتحدة لإطلاق الهاتف حتى الآن، وذلك بالرغم من البداية الغير متوقعة لإنكسار شاشة الهاتف من الأيام الأولى بشكل خاص مع التسعير المرتفع للهاتف الذي يصل إلى 2000 دولار تقريباً.

يشار الى ان خطط "سامسونج" كانت تقوم على عقد مؤتمر لإطلاق الهاتف في 23 من نيسان في هونج كونج ومن ثم عقد مؤتمر أخر في شنغهاي في 24 من الشهر ذاته، فضلاً عن نيتها عقد  مؤتمر آخر في Taipei وفي الولايات المتحدة يوم 26 نيسان.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.