داعية إسلامي شهير ممنوع من دخول ايطاليا يوجه رسالة لوزير داخليتها عن "داعش"

08.04.2016 | 14:57

وجه الداعية الإسلامي الكويتي الشهير طارق سويدان يوم الخميس ,على حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر",رسالة إعتذار للجالية المسلمة في إيطاليا وقبرص لعدم تمكنه من المشاركة في الأنشطة المقررة الشهر القادم,بسبب منعه من دخول ايطاليا، قبل ان يوجه رسالة لوزير داخلية ايطاليا تتعلق بتنظيم الدولة السلامية "داعش".

وقال طارق سويدان إن "وزير الداخلية الإيطالي أصدر قرارا بمنعي من دخول إيطاليا إرضاء للمتطرفين هناك,وبسبب مواقفي ضد الصهاينة في إسرائيل".

ووجه الداعية سويدان رسالة الى وزير الداخلية الايطالي متسائلا: "إذا منعتم من يواجه داعش فسيخلوا لهم المجال لنشر أفكارهم الخطيرة بين الشباب"فيما استمر في إنتقاده لوزير الداخلية الإيطالي قائلا "هل يمكنه منع افكاري في عالم الإنترينت".

وطارق سويدان كاتب وباحث وداعية إسلامي,ومؤرخ وإعلامي,ومدرب في الإدارة والقيادة,واشتهر ببرامجه التلفزيونية التي تتناول التاريخ والفكر الإسلامي,وتنمية القدرات والإداء والقيادة، وكان مديرا لقناة الرسالة حتى أقاله الامير والمليونير السعودي الوليد بن طلال بسبب معارضته لما اسماه "الإنقلاب العسكري" في مصر وتأيديه للإخوان المسلمين.

سيريانيوز

 

Closed for comments.

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.