المنوعات

مجددا .. هاني شاكر ينتقد كاظم الساهر لهذا السبب

هاني شاكر و كاظم الساهر

30.10.2017 | 22:39

جدد الفنان المصري هاني شاكر انتقاده للفنان كاظم الساهر بسبب غناء الاخير في قطر، مؤكدا امتناعه عن الغناء هناك مع احترامه وتقديره للشعب القطري.

وقال شاكر خلال لقاء تلفزيوني على قناة "الجديد", "لو كنت مكان كاظم الساهر، لم أغنِ في قطر، وأنا أحترم قرار حكومتي ضد بلد تسيء للجوار".

وأضاف "مينفعش أسعد وأغني للناس اللي حاسس إن حكومتهم تفعل شيئا لدمار المنطقة العربية".

واشار شاكر الى ان علاقته بالفنان كاظم الساهر، "يسودها الحب والتقدير لشخصه ومشواره الفني".

وكان هاني شاكر انتقد في تصريح سابق له غناء كاظم في17 اب الماضي،  بقطر ودعاه في ذلك الحين للتراجع عن الغناء على أرض يمول نظامها "الإرهاب"،  بحسب قوله.

وتشهد قطر مقاطعة كل من السعودية ومصر والبحرين والإمارات منذ شهر حزيران الماضي بعد اتهامها بدعم الإرهاب وإقامة علاقات وثيقة مع إيران.

يشار الى ان كل من فنان العرب محمد عبده والفنانة الكويتية نوال اعتذرا عن إقامة حفل في آب الماضي في الدوحة بسبب موقف قطر من الإرهاب.

سيريانيوز

 

 

 

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.