المنوعات

بالصور .. بريتني سبيرز تحتفل مع حبيبها الايراني

بريتني سبيرز

11.09.2017 | 20:47

احتفلت النجمة العالمية بريتني سبيرز مع حبيبها الموديل الإيراني الشهير سام اصغاري بعيد ميلاد إبنها جادين البالغ من العمر 11 عامًا في مدينة ديزني لاند في ولاية "نيويورك" الامريكية.

وظهرت بريتيني سبيرز في الصور مرتدية Jump Suit من اللون الأزرق الفاتح وتمسك بيد صديقها الايراني فبدت السعادة واضحة على وجهها وقد قضت وقت ممتع في الملاهي الاشهر في العالم.

يذكر ان برتني سبيرز اعلنت عن ارتباطها بـ"سام اصغاري" بعد اعجابها به وظهوره معها في احد الكليبات الغنائية وهو يصغرها في العمر بحوالي 12 عامًا.

 

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.