المنوعات

عمر الشريف حاضر في جوائز الأوسكار 2016

الراحل عمر الشريف

29.02.2016 | 07:08

كرم القائمون على حفل الأوسكار 2016 ذكرى نجوم هوليوود الذين توفوا  العام الماضي، بعرض مقطع فيديو ظهر فيه 4 نجوم عالميين من بينهم الفنان المصري الراحل عمر الشريف.

وظهرت صورة النجم الراحل عمر الشريف، في ظهور خاص له بفيديو أغنية نجم فرقة Foo Fighters وسط من رحلوا العام الماضي, بالإضافة إلى النجوم وديفيد بوي وآلان بيكمان وكريستوفر لي.

 

يذكر أن الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، توفي الجمعة 10 تموز عن عمر يناهز 83 عاما في إحدى مستشفيات حلوان بعد صراع مع المرض, وقام الشريف بأداء عدد من الأدوار في السينما الأمريكية، ومن أشهر أدواره العالمية "دكتور جيفاغو"، "فتاة مرحة" و"لورنس العرب".

 

وحفل توزيع جوائز الأوسكار الثامن والثمانون 88th Academy Awards نظمته أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة لِتَكريم أفضل الأفلام لسنة 2015 بِتاريخ 28 شباط 2016 في مسرح دولبي في هوليوود في لوس أنجلوس ويُبثّ على قناة ABC الأمريكية إلى ما يقرب من 225 دولة حول العالم، ويُقدّم الحَفل كريس روك للمرة الثانية بعد الحفل الـ77 عام 2005.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.