المنوعات

"جريمة شغف" تقع في بيروت

جريمة شغف

20.02.2016 | 22:19

دارت كاميرا تصوير المخرج وليد ناصيف في بيروت، معلنة بدأ تصوير مسلسل "جريمة شغف" بمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية.

ويشارك في بطول العمل الفنان قصي خولي، نادين الراسي، أمل عرفة، المصرية نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، المصرية جميلة عوض، جيسي عبدو، ناظلي الرواس، مازن معضّم، مجدي مشموشي، المصري محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر وغيرهم.

كانت البداية مع الممثل قصي خولي المتواجد حالياً في بيروت لتصوير العمل، وكل من النجمتين المصريتين نجلاء بدر وجميلة عوض اللتين بدأتا بتصوير مشاهدهما أيضاً، ثم انضّم إليهم كل من الممثلين جيسي عبدو، مجدي مشموشي وكارلا بطرس. أما الكبيرة منى واصف والنجمة أمل عرفة فبدأتا رسمياً بالتصوير أمس في مناطق متفرّقة في لبنان.

وتدور قصة "جريمة شغف" حول خمس نساء يحاولن قتل رجل لأسباب مختلفة، ودوافع خاصّة تحملها كل امرأة لملاحقته. عن طريق الصدفة أو القدر، يُرسم لبطل العمل أن يتورّط في حكايات عديدة مع هؤلاء النساء، وسيظهر قصي بشكل جديد ومختلف عما قدّمه من شخصيات سابقاً.

يذكر أن "جريمة شغف" سيُصوّر بمعظمه بين بيروت والقاهرة، وهو من أضخم إنتاجات العام لرمضان 2016.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.