المنوعات

القبض على شبان مصريين بتهمة انشاء أول موقع اباحي

21.04.2020 | 20:18

ألقت السلطات المصرية القبض على عدد من الشبان من بينهم فتاة بتهمة إنشاء وإدارة أول موقع إباحي مصري وتصوير أفلام جنسية وبثها عبر شبكة الإنترنت.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن التحريات أظهرت قيام شخص بإنشاء موقع إباحي جنسي على شبكة الإنترنت وتصوير رجل وفتاة أثناء ممارسة الرذيلة ورفع المحتوى الإباحي الخاص بهما على الموقع الإلكتروني وهو عبارة عن مقاطع إباحية كاملة وبأشكال مختلفة.

كما تبين أن المتهم يستأجر شقة سكنية في أحد أحياء القاهرة ويقوم باحضار الموقوفين الآخرين إلى شقته وتصوير الأفلام الإباحية ثم رفعها على الموقع الخاص به.

واعتقلت الشرطة المصرية المتهم متلبسا مع فتاة ورجل أثناء قيامهم بتصوير فيلم إباحي، كما تم حجز جميع المقاطع الاباحية المصورة.

وخلال التحقيقات أقر المتهم بإنشاء موقع إباحي والقيام باستقطاب الفتيات ومنهم إفريقيات وإقناعهم بتصوير الأفلام الجنسية مع آخرين داخل شقته بمقابل مادي ، على أن يقوم بعرض أجزاء من الأفلام الجنسية على موقعه مجانا والأفلام الكاملة بمبالغ مالية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.