المنوعات

كيف ودع نجوم الفن العربي العام 2016

العام 2017

01.01.2017 | 00:39

 

هنأ عدد من نجوم الفن جمهورهم ومحبيهم بالعام الجديد 2017، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ببعض الأمنيات والتهاني والدعاء.

وتمنى النجم عاصي الحلاني، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) عاما سعيدا لكل محبيه قائلا: "ربي إنها الليلة الأخيرة من هذا العام، اكتب لنا الخير فيها واجعلها بداية لحياة جديدة مليئة بالأمل والسعادة واغفر لنا كل ذنوبنا يا غفور يا رحيم".

وحرص النجم أحد السقا، على تهنئة جمهوره عبر حسابه الشخص على موقع (إنستقرام)، قائلا: "كل عام وأنتم بخر"

وودعت النجمة شريهان، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) عام 2016 قائلة: "اللهم إني أستودعك سنة مضت من عُمري، بأن تَغفرها لي وترحمني وتعفو عني وتُبارك لي في أيامي القادمة وتُصلح نفسي وتُيسر أمري".

وقالت الفنانة نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر): "كل عامر وأنتم بخير".

وهنأت النجمة إليسا، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، جمهورها بحلول عام 2017 قائلة: "سنة جديدة سعيدة لجميع الشعب، نصلي من أجل سنة رائعة، وسوف تحصل عليه".

وأضافت إليسا: "إذا كان عام 2016 جيد.. أتنمى الأفضل في 2017.. وإن كان عاما سيئا..  اركله بقوة حتى لا يعود مجددا".

ونشرت الفنانة نانسي عجرم، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "أنا سعيدة جدا إني هكون معاكم في فندق روتانا بيتش بأبو ظبي للاحتفال بالعام 2017، لم أكن أطيق الانتظار ليلا للاحتفال معكم جميعا".

ونشر الفنان قصي خولي، عبر حسابه الشخصي على موقع (إنستقرام)، صورة له وعلق عليها قائلا: "كل سنة وأنتم بألف خير يا رب، ويكون عاما سلام وحب وأمان ونجاح".

يشار الى ان الفنانين يستغلون المناسبات والأعياد للتواصل مع جمهورهم ومتابعيهم، حيث يشاركون عبر قنواتهم الشخصية صوراً وتهاني تعبر عن المناسبة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -