المنوعات

من خلال "تدمر" ..سلاف فواخرجي تدخل السينما الروسية

19.04.2017 | 16:07

تستعد الفنانة سلاف فواخرجي لإنتاج فيلم سينمائي سوري روسي مشترك بعنوان " Palmayra".

وكشفت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) أنها وقعت في موسكو عقد إنتاج فيلم سينمائي سوري- روسي مشترك بين شركة "شغف" التي تملكها، والمنتج آندريه سيغليه صاحب شركة "برولاين" إحدى أهّم شركات الإنتاج السينمائية الروسيّة، تحت رعاية خاصّة من وزير الثقافة الروسي فلاديمير ميدينسكي.

وتمت مراسم التوقيع بوزارة الثقافة الروسية بحضور مخرج الفيلم إيفان بولوتينكوف، ووسائل إعلام روسية.

وتدور أحداث فيلم "تدمر- Palmayra" حول طبيب من داغستان، تتفكك حياته عندما تهرب زوجته وبناته سراً، إلى سوريا، فيسارع إلى إنقاذهم دون التفكير في العواقب.

وعبرت فواخرجي عن سعادتها بـ"الاهتمام الكبير من قبل وزير الثقافة الروسي لإنتاج فيلم سوري-روسي".

في سياق آخر، أعلنت فواخرجي مؤخرا أنها ستشارك في بطولة مسلسل مصري جديد بعنوان "روح"، كما ستتغيب عن الموسم القادم بعد اعتذارها عن عدّة أعمال سوريّة ومصرية، وتأجيل المسلسل المصري "هجرة الصعايدة".

يذكر أن سلاف فواخرجي حصلت مؤخرا على تكريم خاص في مهرجان سينما المرأة للأفلام القصيرة، كما كُرمت في الكويت أثناء حضورها حفلا خاصاً بمناسبة مرور 41 عاماً على انطلاقة صحيفة الجريدة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.