أخبار الرياضة

"هاتريك" فيرنير بشباك بروسيا مونشنغلادباخ يضع لايبزيغ بصدارة الدوري الألماني

فيرنير

31.08.2019 | 11:08

سجل المهاجم الدولي تيمو فيرنر ثلاثية منحت فريقه لايبزيغ فوزه الثالث تواليا والصدارة الموقتة بتغلبه على مضيفه بوروسيا موشننغلادباخ 3-1، في المرحلة الثالثة من الدوري الالماني في كرة القدم.

وكان لايبزيغ الذي يشرف عليه المدرب الشاب يوليان ناغلسمان قد فاز على اونيون برلين واينتراخت فرانكفورت في اول مباراتين.

واوقعته قرعة دوري ابطال اوروبا في مجموعة واحدة مع زينيت الروسي، بنفيكا البرتغالي وليون الفرنسي.

وافتتح فيرنر التسجيل بعد تمريرة من السويدي اميل فورسبرغ سددها بين قدمي الحارس السويسري يان سومر على ملعب بوروسيا بارك (38).

وقدم الدنماركي يوسف بولسن الكرة الى فيرنر بعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني ليسجل ابن الثالثة والعشرين هدفه الثاني (47).

قلص المضيف النتيجة في الدقيقة الاخيرة عن طريق السويسري بريل امبولو (90+1)، لكن فيرنر ضمن النقاط مسجلا هدفه الخامس في ثلاث مباريات (90+4) وملحقا الخسارة الاولى بمونشنغلادباخ.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.