المنوعات

هكذا احتفلت نانسي عجرم بحصولها على اربع جوائز

10.06.2018 | 21:49

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحصولها على 4 جوائز، ضمن إستفتاءات مهرجان جائزة الموسيقى العربية .

 ونشرت عجرم عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها وعلقت: "كل الشكر لجائزة الموسيقى العربية ولجمهوري العزيز على الجوائز الأربعة عن الفئات التالية : أفضل مطربة عربية ، أفضل أغنية من المشرق و الأغنية الأكثر إستماعاً و تحميلاً : عم بتعلق فيك و نجمة التواصل الإجتماعي. شكراً".

وكانت نانسي عجرم فازت بجائزة أفضل نجمة للغناء اللبناني والألبوم الغنائي المتميز وذلك في حفل  الموريكس دور الذي اقيم مؤخرا.

يشار الى  أن نانسي عجرم تشارك في الموسم الرمضاني الجاري بغناء تتر مسلسل "جوليا"، حيث كتب الأغنية الشاعر أحمد ماضي، ولحنها النجم والملحن زياد برجي، وووزعها أحمد ابراهيم، والمسلسل من بطولة الفنانة اللبنانية ماجي أبو غصن، وقيس الشيخ نجيب، وغيرهما.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.