الأخبار المحلية

حادثتا خطف في ريف دير الزور خلال ثلاثة أيام

16.05.2023 | 17:05

أفادت مصادر محلية، بأن مجهولين خطفوا الطفلة "رغد جاسم الوزنات"، اليوم الثلاثاء، من أمام مدرستها في بلدة "أبو حمام" شرقي دير الزور.

وأوضحت المصادر، بأن هذه الحادثة سبقتها أخرى مشابهة يوم السبت الماضي، بعد تعرض الطفل "يوسف خالد الإبراهيم" للخطف من قبل مجهولين في بلدة "غرانيج" في ريف دير الزور الشرقي ومازال مصيره مجهولاً حتى اﻵن.

وتخضع البلدتان المذكورتان لسيطرة "قسد" التي يمتد نفوذها شمال وشرق دير الزور، فيما تسيطر قوات النظام السوري والعناصر اﻹيرانية على المدينة وما تبقى من ريفها.

وتشير المصادر، إلى وجود حالة من القلق في أوساط السكان بسبب هذه الحوادث التي لم تشهدها مناطق دير الزور من قبل،  بعد تدهور الاستقرار في المنطقة إذا ما استمرت اﻷوضاع على هذا الحال.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.