الأخبار المحلية

كشف ملابسات جريمة بدير الزور.. رجل قتل والد زوجته ودفن الجثة في منزل مهجور

22.01.2022 | 21:41

كشفت وزارة الداخلية ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها رجل على يد صهره الذي قام بدفن الجثة في منزل مهجور في محافظة دير الزور.

وأوضحت الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، ان قسم شرطة الميادين تبلغ بوجود عظام  تعود لجثة رجل بأحد المنازل المهجورة في المنطقة، وتبين من خلال الكشف عن المكان وجود بقايا لعظام جمجمة وقفص صدري محترقة حديثاً وعظام متبعثرة بأرجاء المنزل نتيجة قيام الكلاب الشاردة بنبش الجثة.

وكانت زوجة الضحية قدمت بلاغاَ للشرطة بتغيب زوجها ، لكن الشبهات دارت حولها ، التي غادرت للإقامة في محافظة السويداء،  وحول صهر الضحية .

وقامت الشرطة باعتقال الصهر واستدراج الزوجة من السويداء للقبض عليها،  وبالتحقيق معهما اعترف المذكور بإقدامه على قتل والد زوجته عن طريق ضربه بقطعة حجر بلوك على رأسه بتحريض من المقبوض عليها متذرعاً بسوء معاملته لها ولأولادها.

كما قاما بسرقة مبلغ مالي للمغدور يقدر بـ 600 ألف ليرة كان يحتفظ به بصندوق مقفل في غرفته، ، وقاما فيما بعد بنقل الجثة إلى منزل مهجور عائد للمغدور بعد حفر حفرة وإخفاء الجثة فيها.

وأقرت المقبوض عليها بمجيئها إلى الميادين منذ عدة أيام بهدف إخفاء معالم الجريمة، حيث قامت بحرق الجمجمة وبعض أجزائها.

سيريانيوز

 


TAG:

تشكيل لجنة لدراسة إقرار رسوم للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين

كشفت صحيفة "الوطن" نقلا عن مصادر مطلعة، ان وزير التعليم العالي بسام ابراهيم، ترأس اجتماع رؤساء الجامعات الخاصة، وتم خلاله الاتفاق على تشكيل لجنة لدراسة موضوع إقرار رسوم جديدة مقترحة للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين ،المقبولين في المفاضلة القادمة.