الأخبار المحلية

التربية تعلن بدء امتحانات الدورة الثانية من امتحانات الشهادة الثانوية في 29 تموز القادم

12.06.2018 | 13:15

أعلنت وزارة التربية، يوم الثلاثاء، عن برنامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بمختلف فروعها لعام 2018، حيث تبدأ الامتحانات في 29 تموز القادم.

وقالت الوزارة في إعلانها أن "امتحانات الدورة الثانية تبدأ في ال 29 من شهر تموز المقبل، وتستمر حتى ال 7 من شهر آب المقبل للشهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي، وحتى ال8 منه للفرع العلمي، والتاسع منه للثانوية المهنية بفروعها الصناعية والتجارية والنسوية، والحادي عشر منه للثانوية الشرعية".

ولفتت الوزارة الى ان "الامتحانات العملية للشهادة الثانوية المهنية الصناعية والنسوية تبدأ في ال22 من تموز المقبل وتنتهي في ال26 منه".

ونشرت الوزارة على موقعها الالكتروني الرسمي البرنامج الامتحاني بالتفصيل.

وانتهت اليوم الثلاثاء 12 حزيران، امتحانات الدورة الأولى للشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي، بينما انتهت امتحانات الفرع الأدبي الأحد الماضي، في وقت تتواصل فيه امتحانات شهادة الدراسة الثانوية الشرعية حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

وكانت امتحانات الدورة الأولى للشهادة الثانوية العامة بدأت في 28 ايار الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.