أخبار الرياضة

ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب أمام فياريال يالدوري الاسباني

ريال مدريد

05.05.2019 | 20:19

سجل ماريانو دياز ثنائية قاد بها فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه فياريال 3-2 يوم الأحد في المرحلة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح دياز بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 2 والثاني له شخصياً د 49 في حين أحرز خيسوس فاييخو هدفاً للأبيض د 40.

أما ثنائية الغواصات الصفراء فوقع عليها جيرارد مورينو 11 وخاومي كوستا 90+4.

وصار رصيد الميرنغي 68 نقطة مستقراً في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد فياريال عند النقطة 40 في المركز 15.

وبعد أن مني في المرحلة الماضية بهزيمته الأولى في الدوري أمام فايكانو منذ 1997، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إجراء تعديلات على تشكيلته قد تعطي فكرة عن مخططاته للموسم المقبل، لاسيما في ما يتعلق بالويلزي غاريث بايل.

وضرب ريال باكراً، إذ افتتح ماريانو التسجيل بعد 84 ثانية فقط، مستفيداً من خطأ فادح لسانتياغو كازورلا الذي فقد الكرة على بعد حوالي 20 متراً من منطقة جزاء فريقه ومنح النادي الملكي فرصة افتتاح التسجيل (2).

لكن رد فريق "الغواصة الصفراء" الذي لم يضمن حتى الآن بقاءه في دوري الأضواء الموسم المقبل، جاء سريعاً عبر جيرار مورينو الذي أدرك التعادل بتسديدة بعيدة عجز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن صدها (11).

وعاد رجال زيدان الى المقدمة مجدداً قبيل انتهاء الشوط الأول عير خيسوس فاييخو الذي وجد نفسه وحيدا بمواجهة الحارس أندريس فرنانديز بعد خطأ فادح من المدافع تشافي كوينتيا الذي أوقف تسديدة بعيدة من البرازيلي مارسيلو لكنه عاد وترك الكرة تمر منه والى فاييخو، فتابعها الأخير في الشبك (40).

وحسم ريال الفوز إلى حد كبير في بداية الشوط الثاني حين أضاف ماريانو هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث بعدما وصلته الكرة على طبق من فضة بتمريرة عرضية من داني كارفاخال، فتابع الكرة في الشباك (49).

لكن فياريال لم يستسلم ونجح في الدقيقة الرابعة بالوصول الى شباك كورتوا وتقليص الفارق بتسديدة رائعة من مشارف المنطقة لخاومي كوستا (4+90).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.