المنوعات

مخرج "جريمة شغف" ينقل الرومنسية من الكليبات إلى أولى تجاربه الدرامية

مسلسل "جريمة شغف"

10.06.2016 | 08:20

عبر المخرج اللبناني وليد ناصيف عن خوفه على أولى تجاربه الإخراجية في الدراما "جريمة شغف" بعد أن أبدع في إخراج الكليبات, أنه يشهد منافسة مع عدد كبير من المسلسلات وهو بانتظار نجاحه.

ونقلت صحيفة "الأخبار "اللبنانية عن ناصيف أنه يعول على نجاح المسلسل وينتظر ردة فعل الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى منه "لقد دخلت في لعبة خطرة بمعنى أن المسلسل يُعرض في توقيت صعب وهو رمضان الذي ينتظره المخرجون كي يقدّموا أعمالهم".

 

وأضاف ناصيف "عرض عليّ سابقاً إخراج مسلسلات تبثّ خارج السباق الرمضاني، لكن ما يميز عملي الحالي أن حلقاته طويلة ودخل دائرة المنافسة سريعاً".

 

وأوضح ناصيف حول إخراجه لهذا المسلسل أنا " أؤمن أن النصّ هو البطل، وعلى المخرج أن يجسّد الدراما بطريقة حقيقية, لذلك حاولت تقريب المسلسل بعين سينمائية".

 

وحول تكرار تجربة إخراج المسلسلات مرة أخرى, قال  ناصيف "من المبكر القول إنّ التجربة ستُعاد مرّة أخرى الجمهور هو الحكم وسيقرّر نجاح (جريمة شغف)".

 

والعمل التلفزيوني من بطولة قصي خولي، نادين الراسي، أمل عرفة، المصرية نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، المصرية جميلة عوض وغيرهم.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.