أخبار الرياضة

الالماني سبيستيان فيتل يتوج بلقب جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا وان

فيتل

08.04.2018 | 23:37

أحرز سائق فيراري الالماني سيباستيان فيتل المركز الاول في سباق جائزة البحرين الكبرى على حلبة صخير في الجولة الثانية من بطولة العالم 2018 للفورمولا واحد، متقدما على سائق مرسيدس الفنلندي فالتيري بوتاس.

اما سائق مرسيدسس الاخر البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم العام الماضي، والذي انطلق من المركز التاسع، فجاء ثالثا.

والفوز هو الثاني لفيتل بعد تتويجه ايضا في السباق الافتتاحي الذي اقيم على حلبة البرت بارك في ملبورن الاسترالية قبل اسبوعين، في أفضل بداية للسائق الألماني منذ إنضمامه إلى فيراري عام 2015.

ورفع فيتل رصيده إلى 49 فوزا في سباقه الـ 200 وفاز بلقب سباق البحرين للمرة الرابعة في مسيرته بعدما أحرز اللقب عامي 2012 و2013 مع فريق "ريد بول" و2017 مع فريقه الحالي.

ونجح فريق فيراري في الفوز بسباقين تواليا للمرة الأولى منذ عام 2010 عندما أحرز سباقي ايطاليا وسنغافورة عندما كان السائق الإسباني فرناندو ألونسو، سائق ماكلارين ـ مرسيدس" الحالي يدافع عن ألوانه.

ويشار إلى أن سباق جائزة البحرين الكبرى هو النسخة الرابعة عشرة منذ أن أبصر النور عام 2004 عندما أحرز الالماني ميكايل شوماخر اللقب مع "فيراري".

سيريانيوز

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.