الأخبار المحلية

إصابة 4 أشخاص إثر سقوط قذيفة صاروخية على حي الميدان بدمشق

26.11.2017 | 20:01

أصيب 4 أشخاص بجروح، يوم الأحد، جراء سقوط قذيفة على حي الميدان بمدينة دمشق.

ونقلت وكالة (سانا) الرسمية عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله، ان "أربعة أشخاص اصيبوا بجروح اثر سقوط قذيفة صاروخية على حي الميدان".

وكان 7 أشخاص أصيبوا يوم الخميس،  جراء سقوط القذائف على مدينة جرمانا بريف دمشق وكراج السيدة زينب وأحياء الدويلعة والقصاع والشاغور ومنطقة الفيحاء بمدينة دمشق.

ويستمر سقوط القذائف على الميدنة منذ اكثر من اسبوع اثر توتر الاوضاع بين النظام ومسلحي المعارضة في ريف دمشق الشمالي.

ويتبادل الطرفان الاتهامات بخرق الهدنة المتفق عليها بموجب اتفاقات "خفض التوتر" حيث يقوم النظام بقصف مناطق تحت سيطرة المعارضة بشكل مستمر ايضا.

وقتل عشرات المدنيين في مدينة دمشق الاسبوع الماضي جراء قصف تتعرض له من قبل مسلحي المعارضة في ريف دمشق ، وكذلك قتل العشرات في مناطق المعارضة جراء قصف متواصل ومكثف قامت به قوات النظام على الغوطة وجوبر ودوما وعين ترما.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.