أخبار الرياضة

نيوكاسل يهدر الفوز أمام كارديف سيتي وفوز ثاني لتوتنهام بالدوري الانكليزي

نيوكاسل

18.08.2018 | 19:51

أهدر نيوكاسل يونايتد الفوز في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع بعد أن أضاع لاعبه كينيدي ركلة جزاء أمام مضيفه كارديف سيتي لتنتهي المباراة التي جمعت الطرفين في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي بتعادل أبيض، فيما حقق توتنهام انتصاره الثاني في بعدما حسم "ديربي" لندن أمام فولام 3-1.

وكان نيوكاسل الذي خسر جهود لاعبه ايزاك هايدن بعد أن طرده الحكم في الدقيقة 66، انهزم في المرحلة الأولى على أرضه أمام توتنهام (1-2).

وتزامنت المباراة مع صيحات مشجعي نيوكاسل الغاضبين من مالك النادي مايك آشلي لعدم استثماره بلاعبين جدد "اخرج من نادينا".

وعلى ملعب (ويمبلي) انتظر "سبيرز" حتى قبل صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقتين، من أجل افتتاح باب التسجيل عبر البرازيلي لوكاس مورا.

وفي الشوط الثاني، أعاد المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش المباراة لنقطة الصفر، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 52.

إلا أن كيران تريبير أعاد أصحاب الأرض للمقدمة مجددا بهدف رائع من ركلة حرة نفذها ببراعة من فوق الحائط على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 74.

ولم تكد تمر سوى 4 دقائق، حتى قتل الهداف هاري كين اللقاء نظريا بالهدف الثالث.

وبهذا يحصد أبناء الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو انتصارهم الثاني على التوالي، ليرتفع رصيدهم إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة، ويحتلوا صدارة الترتيب مؤقتا لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.