علوم وتكنولوجيا

أحد موردي "آبل" يؤكد أن "آيفون" القادم مقاوم للماء ومزود بالشحن اللاسلكي

15.06.2017 | 16:15

أكد المدير التنفيذي لشركة Wistron وهي أحد موردي شركة "آبل"، أن الجيل الجديد من "آيفون" يتضمن مزايا جديدة كمقاومة المياه وميزة الشحن اللاسلكي.

 

ونقل موقع asia.nikkei عن  شركة Wistron التي بدأت "آبل" تتعامل معها في الهند لتصنيع هواتف iPhone SE، قولها إن  التركيز الأكبر سيكون على الشحن اللاسلكي وليس مقاومة المياه حيث لا يتوقع أن تقدم مقاومة عالية، وستكون مقاومة أساسية للرذاذ كما الحال في "آيفون 7".

 

وكانت توقعات سابقة وعدة تسريبات، أكدت أن مساحة تموضع الشحن اللاسلكي ستكون على الغطاء الخلفي، وقد تم نشر عدة صور قيل أنها للهاتف القادم من "آيفون" تثبت ذلك.

 

ولابد لـ "آبل" من التخلي عن الغطاء المعدني من الألومنيوم واستخدام الغطاء الزجاجي في الخلف إن أرادت وضع ميزة الشحن اللاسلكي في "آيفون 8"، لكن  ذلك سيعرضه للكسر أو بصمات الأصابع بنسبة أكبر.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .