أخبار الرياضة

فوز ثمين للأرسنال على حساب ساوثهامبتون يعيده الى المركز الرابع بالدوري الانكليزي

ارسنال

24.02.2019 | 22:33

فوز مريح لأرسنال على ساوثهامبتون بهدفين دون رد أعاد المدفعجية إلى المركز الرابع على لائحة ترتيب فرق الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان أرسنال المستفيد الأبرز في نهاية المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز، اذ استغل تعثر مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي أمام ليفربول وتأجيل مباراة جاره تشيلسي مع برايتون بسبب خوض الأول نهائي كأس الرابطة ضد مانشستر سيتي،

وعاد إلى المركز الرابع بفوزه المريح الأحد على ضيفه ساوثهامبتون بهدفي الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 6 والأرميني هنريك مخيتاريان في الدقيقة 17.

ودفع المدرب الإسباني أوناي إيمري بلاكازيت أساسياً بعد غيابه عن مباراة باتي بوريسوف البيلاروسي الخميس في إياب دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، والتي ضمن فيها العبور لثمن النهائي.

وكان الفرنسي عند حسن ظن مدربه بتسجيله هدفه الحادي عشر في الدوري، إذ افتتح التسجيل محولاً بالكعب تسديدة من مخيتاريان.

وعزز الأرميني تقدم فريقه بكرة زاحفة أسكنها الشباك بعد تمريرة عرضية داخل المنطقة من النيجيري أليكس أيوبي الذي وصلته الكرة إثر خطأ فادح في التشتيت من حارس الفريق الضيف أنغوس غان في الدقيقة 17.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.