المنوعات

هكذا ردت مشتركة "ذا فويس" فرنسا منال ابتسام على مطالبات بطردها من البرنامج

منال ابتسام

07.02.2018 | 22:42

 

دافعت مشتركة (ذافويس) بنسخته الفرنسية منال ابتسام عن نفسها بعد تعرضها لانتقادات وهجوم حاد من قبل الجمهور الفرنسي على خلفية تغريدات سابقة لها اتهمت من خلالها بالاساءة للحكومة الفرنسية.

ونقلت وسال اعلام عن ابتسام قولها انها "لم تقصد وصف الحكومة الفرنسية بالإرهاب، بل أرادت أن تعبّر عن حزنها مما تعرض له البعض في فترة من الفترات"، مشيرة انها" ولدت في فرنسا وتحب فرنسا، أمّا البعض فيريد أن يأخذ الأمور الى خارج معناها".

وكانت ابتسام كتبت في إحدى التغريدات على حسابها على "فيسبوك"، بتاريخ 15 من تموز 2016 ، أي بعد يوم واحد من اعتداء نيس الإرهابي يوم العيد الوطني الفرنسي، "أصبح الأمر روتينيا… اعتداء كل أسبوع !!. ودائما حتى يكون الإرهابي وفيا يأخذ معه بطاقة تعريفه, صحيح أنه إذا كنا نحضر لعمل قذر فإننا لا ننسى خاصة بطاقة تعريفنا!!!!" ونشرت منال هاشتاغ "خدرونا كأغبياء".


كما نشرت تغريدة أخرى لها، بتاريخ 1 اب 2016، أي بعد أيام، من عملية ذبح القس جاك آميل في اعتداء ارهابي ببلدة سانت أتيان دي روفراي، كتبت فيها " الإرهابي الحقيقي هو حكومتنا".

وهذا الامر دفع بالكثيرين إلى المطالبة بإخراجها من البرنامج على اعتبار أنها أهانت الدولة الفرنسية وحكومتها.

يشار إلى أن إبتسام هي أول فتاة محجبة تشارك في البرنامج بنسخته الفرنسية بعد سبع مواسم من عرضه واستطاعت ان تحوز على اهتمام المدربين والانتقال الى المرحلة الثانية من البرنامج.

 

سيريانيوز

 

 


ظريف يحذر من موجة تدخل جديدة في سوريا

قال وزير الخارجية الإيراني محمد ظريف، يوم الاثنين، ان الولايات المتحدة تتصرف كالمهووس في سوريا التي تشهد موجة جديدة من التدخل ستكون لها عواقب مزمنة.