أخبار الرياضة

ستراسيورغ يوقف انتصارات باريس سان جيرمان .. وخسارة ليون ومرسيليا وسانت اتيان

باريس سان جيرمان

06.12.2018 | 14:56

تعثر باريس سان جيرمان المتصدر للمرة الثانية تواليا بتعادله مع مضيفه ستراسبورغ 1-1 في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم التي شهدت خسارة ليون ومرسيليا وسانت اتيان بعد مونبلييه.

في المباراة الأولى، سيطر فريق العاصمة على المجريات في الشوط الأول سيطرة كاملة في غياب البرازيلي نيمار المصاب وكيليان مبابي الذي أبقاه المدرب الألماني توماس توخل على مقاعد الاحتياط.

وتوالت فرص سان جيرمان، قبل أن يحتسب الحكم أنطوني غوتييه بمعاونة تقنية الفيديو ركلة جزاء لستراسبورغ بعد لمسة يد من كيهرر نفذها كيني لالا بنجاح وسجل منها هدف السبق لأصحاب الأرض (41).

ومع صافرة انطلاق الشوط الثاني، دفع توخل بمبابي بدلا من ستانلي نسوكي فتحرك هجوم سان جيرمان بشكل لافت وهدد مرمى حارس ستراسبورغ البلجيكي ماتس سيلز.

وغير نزول مبابي سير المباراة بشكل كبير، وحصل اللاعب على ركلة جزاء اثر خطأ ارتكبه ضده صاحب هدف ستراسبورغ، وانبرى لها كافاني مسجلا هدف العاشر هذا الموسم في البطولة (71).

ورفع سان جيرمان الذي تعادل الأحد مع بوردو 2-2، رصيده إلى 44 نقطة مقابل 22 لستراسبورغ الذي بقي في المركز التاسع.

وحذت أندية المقدمة ليون ومرسيليا وسانت اتيان حذو مونبلييه وتعرضت جميعها للخسارة.

بهذه النتائج، ضمن ليل الذي تخطى مضيفه مونبلييه الثلاثاء البقاء في مركز الوصيف حتى نهاية المرحلة، لكن بفارق كبير يبلغ 14 نقطة عن المتصدر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.