المنوعات

جريمة وحشية وهذه تفاصيلها!

19.10.2023 | 17:36

استمعت المحكمة إلى أم بريطانية خائنة حُكم عليها بالإعدام في الهند لقتلها زوجها، حيث قامت بخلط البرياني الذي طبخته له بالمهدئات وقطعت حنجرته أثناء نومه حتى تتمكن من أن ترث مليوني جنيه إسترليني من بوليصة التأمين على حياته، وفق ما نقل موقع دايلي ميل.

وأدينت رامانديب كور مان، 38 عاما، من ديربي، بقتل زوجها سوكجيت سينغ، 34 عاما، بينما كانا يقضيان عطلة في منزل والدته في الهند في أيلول 2016.

وتواجه الآن احتمال شنقها بتهمة القتل، وهو ما شهده ابنهما الأكبر أرجون الذي كان يبلغ من العمر تسع سنوات في ذلك الوقت وقدم أدلة في المحكمة ضد والدته.

وقامت مان بخلط الحبوب المنومة في البرياني الذي أعدته للسيد سينغ وطفليهما، والذي كان طبقه المفضل.

لكن لم يأكلها سوى هو وابنهما الأصغر، آريان، الذي كان يبلغ من العمر ستة أعوام في ذلك الوقت، وليس شقيقه الأكبر، الذي قال إنه لم يكن جائعًا.

وبعد أن غط سينغ في نوم عميق، سمحت لعشيقها غوربريت سينغ بالدخول إلى المنزل.

ثم ضربه على رأسه بمطرقة وناولها سكيناً فذبحت به حنجرة زوجها.

وقال أشوك خانا، محامي عائلة سينغ، لـ MailOnline: "هذه الجريمة المثيرة للاشمئزاز تم التخطيط لها من قبل مان أثناء وجودها في المملكة المتحدة وجوربريت في دبي". كان جوربريت مثل شقيق الضحية، وكانا قريبين جدًا. لا تزال عائلته لا تصدق أنه خانهم بهذه الطريقة.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.