المنوعات

الامير هاري يعلن رسميا خطبته من الممثلة الامريكية ميغان

الامير هاري وخطيبته

27.11.2017 | 23:41

أعلن ولى عهد بريطانيا الأمير تشارلز يوم الاثنين، أن ابنه الأصغر الأمير هارى خطب صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل على أن يتم الزواج فى ربيع 2018.

ونقلت وسائل اعلام عن الامير تشارلز قوله في بيان  ان "الأمير هاري وميغان ماركل، قد عقدا خطوبتهما في وقت مبكر من شهر تشرين الثاني الجاري".

وأضاف البيان أن "شهر اذار المقبل سيكون الأكثر احتمالًا لتحديد موعد وتفاصيل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل حيث سيعيشان في منزل قصر كنسينجتون في لندن".

وشهدت بريطانيا خلال الأيام القليلة الماضية، جدلا واسعا حول ما إذا كان الأمير هارى، نجل ولى العهد الأمير تشارلز، قد يعلن قريبا خطبته على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

ويأتي هذا عقب تقرير نشرته مجلة "نيوزويك" الأمريكية، حيث ذكرت ان الأمير هاري (33عاما) يواجه عائقا أمام تقدمه للزواج من ميغان (36 عاما)، وهي جدته إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، لان العادات للعادات والتقاليد السارية في الأسرة المالكة البريطانية توجب على الامير الحصول على موافقة من ملكة بريطانيا للزواج، قبل أن يتقدم من حبيبته لطلب يدها.

وبدأ الأمير هاري في مواعدة ميغان ماركل، قبل عام، ثم اعترفا رسميا في بعض اللقاءات بوجود علاقة بينهما.

وبعد اعتراف هاري وميغان بعلاقتهما، انتقدتها بعض الصحف وهاجمتها، ما جعله يعبر عن استيائه في بيان رسمي، من رد فعل وسائل الإعلام البريطانية معها.

ويعتبر هاري الخامس في ترتيب خلافة عرش إنجلترا، فيما تعيش ماركل في كندا، وهي ابنة توماس ماركل، مدير التصوير في مسلسلات تلفزيونية ودورياس التي تدرس اليوغا.

يشار الى ان ميغان ماركل تطلقت من المنتج الأميركي تريفور إنغلسون بعد زواج دام سنتين بين العامين 2011 و2013.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -