المنوعات

فئران داخل طرد من شركة أمازون

08.03.2016 | 20:02

نشرت صحيفة بريطانية تقريرا عن تعرض أحدى زبائن شركة "أمازون" لصدمة عندما وجدت بعض الفئران عند فتحها لطرد يحتوي على طاولة من خشب البلوط كانت قد طلبت شراءها عبر الإنترنت.


قالت "كات كهرمان" وهي سيدة بريطانية تبلغ من العمر 37 عاما و تعيش في مقاطعة بيميلكو جنوب لندن اشترت طاولة جديدة لمنزلها عبر الإنترنت وعند استلامها لاحظت وجود بعض الفتحات في الصندوق الذي يحتوي على الطاولة.


وأضافت بأن أحد الفئران قفز من الصندوق فيما وجدت 3 فئران ميتة داخل جحر كانو قد صنعوه في الصندوق المصنوع من مادة "البوليسترين" واستطعت الإمساك بالفأر الذي قفز ووضعه في علبة بلاستيكية لأكتشف وجود المزيد من الفئران الحية حيث أحصيت 3 فئران حية وثلاثة ميتة.


واستدركت "كهرمان" بعد فترة وجيزة تفاجأت بفأر جديد يتجول بسرعة على أرضية مطبخي الذي يبدو أنه تسلل إليه من نفس صندوق الطاولة ومن الجيد أنني لست شديدة الحساسية من منظر الفئران تخيلوا لو أن أحدا لديه "فوبيا" الفئران فتح ذلك الصندوق.


ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم الجمعية الملكية للرفق بالحيوانات قوله "تلقينا اتصالا بتاريخ الثالث من آذار تخبرنافيه مواطنة عن صدمتها عندما قامت بفتح أحد الطرود الذي وصل إلى منزلها لتجد فيه 3 فئران حية و 3 ميتنة وحين وصول مندوب الجمعية لمنزل السيدة لأخذ الفئران أبلغته بأنها ترغب بالإحتفاظ بهم كحيوانات أليفة لديها في المنزل.


وأضاف نحن لا ننصح عادة بالإحتفاظ بحيوانات برية كحيوان أليف منزلي نظرا لصعوبة تأمين متطلبات هذا الحيوان.


من جهتها شركة "امازون" وبحسب الصحيفة عرضت على السيدة إعادة ثمن الطاولة مع احتفاظها بها إضافة إلى قسيمة شرائية بقيمة 60 باوند.
سيريانيوز