علوم وتكنولوجيا

"موزيلا" تختبر ميزة لجدولة الصفحات وعرضها لاحقاً

24.02.2017 | 15:37

كشفت "موزيلا" عن مميزات جديدة ضمن اختباراتها لمتصفح "فاير فوكس"، تفيد من يتركون العديد من علامات التبويب مفتوحة داخل المتصفح لقراءتها لاحقاً.
 

وبحسب Digital Trends، فإن "الميزة الجديدة تُدعى  SnoozeTabs، وهي أداة تنبيه وإشعار خاصة بالتبويب، حيث تتيح للمستخدم جدولة تبويبات الصفحات الهامة وإغلاقها في تلك اللحظة، لتعود إلى الظهور من جديد في وقتٍ مناسب يحدده المستخدم".
 

وتساعدSnoozeTabs  من يرغبون بحفظ الروابط أو الصفحات خلال ساعات العمل، لقراءتها في وقت لاحق.
 

ويجب على من يرغب بتفعيل الميزة النقر على زر يشبه زر المنبه أعلى يمين المتصفح، واختيار التاريخ المقرر الجدولة إليه ليتم إشعاره بالصفحة، ويمكن أيضًا إدارة الجدول الزمني للصفحات المجدولة.
 

وقدمت "موزيلا" أيضاً ميزة Pluse، التي تهدف إلى تحسين أداء المتصفح على مختلف الصفحات بحسب لغات البرمجة المُستخدَمة فيها عبر تقييمها.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.