المنوعات

تعيين مي حريري سفيرة للطفولة في الاردن

مي حريري

29.09.2017 | 12:17

عين المهرجان الأول في الوطن العربي لسفراء الطفولة في الأردن، المطربة اللبنانية مي حريري، سفيرة الطفولة لذوى الإحتياجات الخاصة، وذلك في حفل اقيم  بأحد فنادق  عمان.

وذكرت وسائل اعلام ان تنصيب مي حريري جاء وسط حضور عدد كبير من الشخصيات العامة ضم نواب ورجال أعمال، وعدد من سفراء جامعة الدول العربية.

وكانت مي حريري اثارت مؤخرا، ضجة اعلامية بعد تداول انباء عن محاولتها الانتحار ونقلها الى المشفى في لبنان، الا انها نفت على اثر ذلك ان تكون قد حاولت الانتحار عبر  تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق أن  تم اختيار عدد من الفنانين ليكونوا سفراء النوايا الحسنة في هيئة الأمم المتحدة،  ابرزهم الفنانة نانسي عجرم  التي اختيرت  سفيرة للأطفال والأمهات مع منظمة اليونيسف عام 2009، والفنان محمد عساف الذي اختير سفيراً للنوايا الحسنة للشباب لدى منظمة "الأونروا" عام 2013.

يشار الى ان مي حريري فنانة وممثلة  لبنانية ولدت في جنوب لبنان، وكانت  إنطلاقتها الفنية من خلال أغينة "هسهر عيونو" التي أطلقتها عام 2003، وتزوجت ثلاث مرات، وكان ابرزهم  زواجها من الفنان الراحل ملحم بركات  الذي تطلقت منه بعد انجابه  بنها جونيور.

  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.