أخبار الرياضة

برشلونة يمطر شباك جيرونا بسداسية وميسي يسطع في الليغا بإنجازين جديدين

برشلونة

25.02.2018 | 00:59

دك برشلونة شباك ضيفه جيرونا 6-1 في المرحلة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم السبت على أرضية ملعب كامب نو في ليلة تألق فيها النجم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

سجل أهداف برشلونة  هاتريك من سواريز بالدقائق 5و 44و76 ثنائية من ميسي بالدقائق 30 و36 وهدف لكوتينيو في الدقيقة 67 بينما هدف جيرونا في الدقيقة 3 من توقيع كريستيان بورتو.

رفع برشلونة رصيده لـ 65 نقطة بفارق 10 نقاط عن اتلتيكو مدريد الذي سيلاقي إشبيلية الاحد بينما تجمد رصيد جيرونا النقطة الـ 34 بالمركز التاسع بجدول ترتيب الليجا.

ودخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تاريخ الدوري الإسباني بإنجازين جديدين، بعدما صنع هدف فريقه الأول أمام جيرونا، وسجّل ثنائية قبل نهاية الشوط الأول.

وقال الحساب الرسمي للدوري الإسباني (لا ليجا) عبر "تويتر"، إن ليونيل ميسي أصبح أكثر لاعب صنع أهدافًا في الليجا برصيد 148 تمريرة حاسمة.

وعاد ميسي للتسجيل في "كامب نو" بعد غياب شهر تقريبًا، حيث سجل آخر مرة في مرمى ديبورتيفو ألافيس يوم 28 يناير/كانون الثاني الماضي.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات إن ليونيل ميسي أصبح يملك أهدافًا في مرمى 36 فريقًا مختلفًا بالدوري الإسباني، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة، ليتفوق على راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد وأرتيز أدوريز مهاجم أتلتيك بيلباو الحالي اللذين سجلا في 35 فريقًا بالليجا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.