مساهمات القراء - خواطر

أنتِ كالقمر..........!...بقلم : Sami heliany

26.12.2015 | 14:08

يشبهونكِ بالقمر لجمال شكله أما أنا فأراك كالقمر لبعده عني لصعوبة الوصول إليه لحاجتي أن أسير عليه هارباً من الأرض من الحرب من كل أشكال القهر .......

 

أحتاج ضوئك حين تغيب الشمس عني و أتسلى برسمكِ حين تخطف الوحدة الزمن مني ،نعم أنتِ كالقمر لا يهبط على الأرض ينتظر من البشر المستحيل ليصعدوا لفوق


لا تتغيري إبقي كما أنتِ تنتظرين من يستحقكِ ،فالعجزة الذين يجلسون الأرض يتأملون شكلكِ  لن يستطيعوا المضيّ نحوكِ او فهم سركِ لأنك هكذا أنتِ غامضة ...كالقمر.

 

 


https://www.facebook.com/you.write.syrianews/?fref=ts

 


RELATED NEWS
    -

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.