الأخبار المحلية

حملة تطعيم ضد "كورونا" للمدرسين في مديريات تربية دمشق وريفها والقنيطرة بـ 1 آب

02.08.2021 | 18:24

تبدأ وزارة التربية حملة تطعيم ضد فيروس "كورونا" للمدرسين والعاملين في المديريات التابعة لها بمحافظات دمشق وريفها والقنيطرة.، اعتباراَ من 1 شهر آب المقبل.

وذكرت الوزارة عبر صفحتها على الفيسبوك، أن الحملة ستنطلق في مدينة الفيحاء الرياضية "مشفى الطوارئ"، بعد مراجعة مديرية الصحة المدرسية في وزارة التربية لتسجيل الأسماء وتحديد موعد التطعيم.

وبدأت وزارة الصحة مؤخراَ حملة التطعيم ضد الفيروس والتي استهدفت في مرحلتها الاولى الكوادر الصحية  التي تقف في الخطوط الأمامية لمعالجة مرضى الوباء، فضلا عن الكوادر العاملة بالمشافي، بعد وصول جرعات جرعات من اللقاحات مقدمة من روسيا والصين.

يشار إلى أن وزارة الصحة أطلقت بشكل رسمي منصة الكترونية لاتاحة الفرصة امام الراغبين بتلقي اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" بتسجيل اسمائهم فيها.

ولاتفرض السلطات السورية في الوقت الراهن أي اجراءات تتعلق بالإغلاق أو حظر التجول للحد من فيروس "كورونا"، كما لايلتزم السوريون بارتداء الكمامات، رغم أنه سبق وتم فرض قيود  مع بداية تفشي الجائحة.

سيريانيوز

 


TAG:

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.