المنوعات

"وش الخير" لـ سميرة سعيد .. يتخطى حاجز مليوني مشاهدة

18.06.2017 | 22:03

 

تخطى فيديو كليب الفنانة المغربية سميرة سعيد "وش الخير"  الخاص بمستشفى سرطان الأطفال 57357 حاجز 2 مليون مشاهدة ،عبر صفحة المؤسسة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك..

والاغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عشور وتوزيع هاني يعقوب أمّا فيديو الإعلان فحمل توقيع المخرج محمد هشام الرشيدي.

يذكر أن آخر ما طرحته سميرة سعيد كان غناؤها تتر مسلسل "أرض جو" كلمات محمود عبدالله، لحن أشرف سالم، توزيع هانى يعقوب، والمسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، تأليف محمد عبدالمعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

سيريانيوز

 



TAG:

الكرملين: بوتين واردوغان سيبحثان التحضير لما بعد انسحاب القوات الروسية من سوريا

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, سيبحث خلال لقاءه المرتقب مع نظيره التركي رج طيب اردوغان, التحضير للخطوات المقبلة لما بعد الانسحاب العسكري الروسي من سوريا.

رداَ على قرار ترامب..نصرالله يدعو فصائل المقاومة إلى وضع خطة لمواجهة كبرى مع إسرائيل

دعا الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله فصائل المقاومة إلى وضع إستراتيجية وخطة ميدانية متكاملة لمواجهة كبرى مع إسرائيل, رداً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

نصر الحريري: النظام لا يريد التفاوض.. والعملية السياسية لم تتقدم حتى الآن

اتهم رئيس وفد المعارضة إلى مفاوضات جنيف8, النظام السوري بالتهرب من المحادثات, مشيرا الى ان العملية السياسية لم تتقدم حتى الان, مجددا تمسك وفده بمناقشة عملية الانتقال السياسي وتشكيل هيئة حكم انتقالية دون ان يكون للرئيس بشار الاسد أي دور فيها.