المنوعات

تغريدة مثيرة للجدل ... هل قصدت أحلام السخرية من أصالة نصري

27.09.2020 | 21:35

نفت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي قيامها بالسخرية من الفنانة السورية أصالة نصري بسبب أغنيتها الأخيرة "ولله وتفارقنا" التي طرحتهامؤخرا عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب".

وقالت أحلام في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "تيرا را تا را را تيررا را را را اللي بيغنيها صولو له مني عشره آلاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را را را )) أقرب غناء يفوز".

واعتبر عدد من المتابعين أن تغريدة أحلام تندرج في اطار السخرية من أغنية أصالة عبر الإشارة الى استهلال أصالة أغنيتها بهذه الجملة الموسيقية.

وعادت الفنانة الاماراتية لتوضح لاحقا في تغريدة أخرى قالت فيها "أولا أنا لن أسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت أي إنسان وأنا اليوم لن أسمح لأي أحد يسيء لأعمال ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني وبين عبد الرحمن وقلت له الصولو عاجبني ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار".

وأضافت " أقسم بالله ماسمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شيء جميل".

وتابعت أحلام" أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية فمال بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي إذن أسئت لهم جميعا وبعيدا عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ماكان إلا أني إحترم فني ومجهوده وأنا أكبر من هذا كبرنا إلا أني أحترم فني ومجهوده وأنا أكبر من هذا كبرنا على هالأشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".

يذكر أن أغنية أصالة نصري الجديدة "رفقا" من ألبومها الخليجي "لاتستسلم" أثارت جدلا كبيرا بسبب إقتباسها كلمات من الحديث النبوي الشريف" استوصوا خيرا بالنساء"، حتى إتهمها البعض بالاساءة للدين.  

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -