الأخبار المحلية

النقل تعلن تسيير رحلة جوية لإجلاء الطلاب والمواطنين العالقين في الهند

02.07.2021 | 17:59

أعلنت وزارة النقل عن تسيير رحلة جوية لإجلاء الطلاب والمواطنين العالقين في الهند ، اعتباراَ من يوم الأحد.

وأشارت الوزارة عبر صفحتها الفيسبوك، إلى أنه سيتم تسيير الرحلة وفقا للإجراءات والشروط الاحترازية المحددة من قبل وزارة الصحة.

 ودعت الوزارة إلى مراجعة مكاتب المؤسسة في دمشق وباقي المحافظات اعتبارا من يوم السبت ٣ تموز لتسديد قيمة بطاقات السفر بالليرة السورية وفقاً لتعليمات مصرف سورية المركزي، وقائمة الأسماء المرسلة من السفارة السورية في نيودلهي.

وكان الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا"، أكد الاسبوع الماضي، على ضرورة إعادة العالقين في الخارج على أن يتم حجرهم في مركز الحرجلة.

ووصلت مؤخراَ إلى سوريا طائرات تقل دفعات من العالقين في مختلف الدول العربية والأجنبية، حيث تم وضعهم في الحجر الصحي للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس "كورونا".

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.