المنوعات

طرح ألبوم محمد عبدو الجديد على "الآي تونز" .. قبل أيام من إطلاقه بالأسواق

09.05.2016 | 15:42

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات عن طرح الألبوم الجديد لـ "فنان العرب" محمد عبدو على تطبيق "الآي تونز" التابع لشركة "آبل"، وذلك قبل أيام من إطلاقه في الأسواق.

ويستعد محمد عبده لإطلاق ألبومه الجديد من خلال حفل تنظمه له شركة "روتانا" للصوتيات في دار الأوبرا بالقاهرة، حيث يضم أربعة أغنيات جديدة، وهي “عالي السكوت” كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، و”الله معك” كلمات فايق عبد الجليل، و”خريف” كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، و”روحي فداه” كلمات أمير الشعراء أحمد شوقي، والتي شارك في توزيعها كل من المايسترو أمير عبد المجيد والمايسترو وليد فايد وعبد الرحمن باحمدين، وبمتابعة فنية من زيد جيلاني، وإشراف عام خالد أبو منذر. كما سيسبق الحفل مؤتمرا صحافياً في قاعة “عايدة” بفندق “ماريوت".

ويعتبر محمد عبدو من أشهر الفنانين السعوديين والعرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصرو الجيل القديم والحديث. ومعروف بلقب "فنان العرب" الذي أطلقه عليه الرئيس التونسي الحبيب بورقيبة أثناء حفلة له في تونس.

وشارك بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وافريقيا، وفي رصيده ما يقارب الـ 60 ألبوم كان آخرها ألبوم "قديم الحب" عام 2015.

سيريانيوز


TAG: