علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" بصدد عرض مسلسلات وبرامج واقع افتراضي على شبكتها

07.05.2017 | 16:17

تعمل "فيسبوك" على عرض 24 عرض تلفزيوني بنوعين  من العروض أحدهما سيكون طويل والآخر  قصير حيث يتراوح طول الحلقة الواحدة ما بين 5-10 دقيقة وسيتم بثها يومياً عبر القسم الخاص بالفيديو في تطبيق "فيسبوك".

 

وبحسب " theverge"، فإن عروض الواقع الافتراضي ستبدأ منتصف حزيران،  وقد يظهر بها فنانون مشهورين، حيث كشفت المحادثات عن موافقة نجم كبير (ما زال مجهولًا) على الظهور ضمن عروض "فيسبوك".

 

وأعلنت "يوتيوب" أنها ستبدأ عروضها الخاصة من التليفزيون المجاني المدعوم بالإعلانات خلال عرض تقديمي في NewFronts، والمغنية المعروفة كاتي بيري ومجموعة من المشاهير مثل Demi Lovato ، Kevin Hartو Ellen Degeneres الذين وافقوا على تقديم عروض جديدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.